أسئلة عملاء Kipling الشائعة

حسابي

تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت باستخدام كلمة المرور الحالية الخاصة بك ، والبوب إلى قسم البيانات الشخصية وسيتم مطالبتك بوضع كلمة المرور القديمة والجديدة في. انقر فوق زر التأكيد عند الانتهاء من ذلك.

يرجى التأكد من استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته أثناء وضع الطلب. يرجى التأكد من أن رقم الطلب صحيح. بدلا من ذلك ، يمكنك تتبع النظام مباشرة على موقع الناقلين باستخدام رقم التتبع.

يرجى أن نضع في اعتبارنا، أن كلمات المرور هي حالة حساسة. عندما لا تزال تواجه مشكلة في تسجيل الدخول، نقترح عليك النقر على زر "نسيت كلمة المرور" للحصول على كلمة مرور تلقائية. يمكنك تغيير كلمة المرور مرة أخرى في قسم التفاصيل الشخصية في حسابك

يرجى التحقق مما إذا كنت قد أنشأت حساب Kipling Online عند الطلب. ربما قمت بتفقدك كضيف؟ يرجى التأكد من أنك تستخدم تفاصيل تسجيل الدخول الصحيحة. يرجى أن تضع في اعتبارك أن كلمات المرور حساسة للحالة. إذا كنت لا تزال تكافح من أجل القيام عودتك، يرجى الاتصال بنا للحصول على تسمية الإرجاع.

المنتج

تعليمات الرعاية للأكياس الجلدية: وقد بذلت منتجاتنا الجلدية بعناية من الجلود ذات جودة عالية حقيقية. يتم إنشاء نسيج الجلد بشكل طبيعي وسوف تتطور الزنبق الغنية مع مرور الوقت. أي اختلافات في اللون والحبوب هي نتيجة للخصائص الطبيعية للجلد. يجب توخي الحذر عند ارتداء الملابس الملونة الفاتحة لمنع نقل الألوان (خطر طبيعي مع الجلد). الحفاظ على المنتج الجافة وتجنب الاتصال مع الأسطح الرطبة أو الرطبة. الحد من التعرض للحرارة المباشرة أو أشعة الشمس. لتنظيف المنتج، فقط امسحه بقطعة قماش ناعمة وجافة. لا تستخدم أي منظفات كيميائية لرعاية المنتج. الرعاية الاختيارية، ليست ضرورية: مع فرشاة ناعمة، يمكن تطبيق كريم عديم اللون بانتظام على المناطق الجلدية (وليس لجلد Nubuck). يمكن حماية المنتج عن طريق تطبيق عامل تسرب المياه ، بعد التوصيات المقدمة من الشركة المصنعة.

تعليمات الرعاية لأكياس النسيج: تنظيف النسيج الخارجي مع قطعة قماش مبللة قليلا. لا تبيض. لا نقع في الماء. شنق في مكان شادي. في حالة وجود بقعة عميقة، وتنظيف النسيج مع قطعة قماش أو فرشاة ناعمة باستخدام الماء والصابون محايدة. يمكن استخدام رذاذ واقي ة للاستخدام العالمي (أي Scotchguard - موجود في معظم أقسام الأحذية أو حقائب اليد) للحفاظ على مظهر المنتج نظيفًا. عندما يتم الجمع بين كيس النسيج الخاص بك مع الجلد، وتجنب ترطيب الجلد عند التنظيف.

يرجى ارسال لنا استعلام باستخدام'اتصل بنا'القسم. سنحاول إيجاد الجواب.

هل لديك القرد اسمه X -- هل يمكنني من أجل ذلك

القرد الذي يأتي مع كيس X

جاء حقيبتي من دون القرد – أريد بديلا.

أين يمكنني الحصول على منتج قديم من

الأسهم تختلف بين المتاجر وعلى الانترنت. قد لا يكون ما تراه في المتجر هو ما تراه عبر الإنترنت والعكس بالعكس. تجار التجزئة كيبلينغ أو الامتياز والموقع فقط الأسهم أحدث النطاقات. قد ينتمي العنصر الذي تبحث عنه إلى بند أمر. يرجى الاتصال بنا وسنحاول العثور على هذا البند أو بديل لك.

 

وضع أمر

الرجاء التأكد من إنشاء حساب Kipling Online. يتم إنشاء الحسابات فقط إذا اخترت القيام بذلك عند وضع الأمر. نحن نقدم خيارًا للخروج كضيف ، عندما لا يتم إنشاء حساب. يرجى التأكد من أنك تستخدم تفاصيل تسجيل الدخول الصحيحة. يرجى أن تضع في اعتبارك أن كلمات المرور حساسة للحالة. إذا نسيت كلمة المرور، يمكنك النقر على زر "نسيت كلمة المرور" وسيتم إرسال كلمة مرور تلقائية إليك عبر البريد الإلكتروني.

لماذا لا يمكنني إضافة العنصر أريد سلتي لماذا لا يظهر اللون X على موقع الويب لا يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي لوضع أمر.

الدفع والفوترة

ننصحك بالاتصال بالبنك الذي تتعامل معه للتحقق من سبب رفض الدفع. يرجى الاتصال بنا عندما يكون لديك المزيد من الأسئلة.

يرجى الاتصال بنا لوصف الخطأ الذي تحصل عليه. إذا كان ذلك ممكنا يرجى ارسال لنا لقطة من رسالة الخطأ، عن طريق الاتصال بنا

يرجى الاتصال بنا للتحقق من حالة الطلب.

التسليم

الإمارات العربية المتحدة: في غضون 3 أيام عمل والخارج: في غضون فترة 7 أيام تقويمية

سيتم مشاركة تفاصيل الساعي معك ، استنادًا إلى منطقتك وجدول التسليم ، بمجرد تأكيد طلبك على الموقع.

سيتم إرجاع الشحنة إلى أقرب منشأة، وسيتم إجراء مكالمة مرة أخرى في اليوم التالي للتسليم.

ستقوم خدمة البريد السريع بإرجاع طرد إلينا عندما لا يتمكنون من التسليم أو عند رفض الطرد. واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت ترغب في إعادة تسليم الطرود إلى عنوان بديل أو إذا كنت ترغب في أن نقوم برد لك المال.

يمكنك الاتصال بمركز الاتصال ساعي.

العوده

يرجى الاتصال بنا وسنحاول إيجاد أفضل حل لك.

نعم، يمكنك بالتأكيد إعادة الطلب في أي متاجر كيبلينغ في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة أو الكويت أو البحرين من خلال تقديم نسخة من إيصال المعاملة وبطاقة هوية صالحة. يرجى اتباع تعليمات الإرجاع في سياسة العودة الخاصة بنا.

اتبع التعليمات عبر الإنترنت وترتيب جمع أو إسقاط الطرود. التعليمات هي أيضا على الأوراق التي وصلت مع النظام.

14 يوما من تاريخ الشحن

يرجى الاتصال بنا،وسوف نقوم بنشر تسمية العودة لك.

الضمان

يرجى الاتصال بنا وإعلامنا بتفاصيل الشراء والمنتج والضرر (بالصور). سنكون ممتنين أيضا إذا كان بإمكانك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني بجميع التفاصيل إلى [البريد الإلكتروني محمي]

استرداد

لا، نحن لا نقدم استرداد مقابل أي معاملات تتم على موقع كيبلينغ. ومع ذلك، يمكنك تبادل المنتج في غضون 14 يوما من الشحنة. ما لم يكن التبادل بسبب خلل في المنتج أو انقطاع التشغيل من جانبنا، سيتم فرض رسوم على البريد السريع.

تجربة العملاء

نحن نقدر جميع ردود الفعل. نطلب منك إرسال ملاحظاتك إلينا باستخدام قسم "اتصل بنا". يرجى وصف تجربتك وإعلامنا بأي تفاصيل ذات صلة مثل اسم المتجر والموقع، والعنصر الذي اشتريته، ومتى قمت بزيارة المتجر. وسوف نصعّد المسألة.