الضمان
إذا كنت قد أجريت عملية الشراء عبر الإنترنت عبر www.kipling.co.ae وترغب في إرجاع منتج معيب ، فانتقل إلى صفحة "المرتجعات" ؛. لأية مشكلات أخرى هنا ، يرجى مشاركة تفاصيل المنتج (مع الصور) والشراء إلى [email protected]
ما هي مدة تغطية منتجات Kipling بالضمان؟
تقدم Kipling ضمانًا قياسيًا لمدة عامين (24 شهرًا) على جميع المنتجات العادية (الحقائب والأمتعة) من تاريخ الشراء.
ما الذي يغطيه ضماننا؟ ما هو غير ذلك؟
كيبلينغ يضمن منتجاتها ضد العيوب المحتملة في المواد والصنعة. خلال فترة الضمان، سنقوم بإصلاح أو استبدال حقيبتك (بحقيبة مكافئة إذا لم تعد حقيبتك متوفرة).
ضماننا صالح فقط عندما يتم استخدام المنتج لهذا الغرض كان المقصود في ظل الظروف العادية.
هذا الضمان لا يغطي أي ضرر ناتج عن حادث، وسوء استخدام، وسوء المعاملة (مثل الدموع والتخفيضات والثقوب في النسيج) البلى العادي أو السرقة.
نحن لا نغطي أبدًا الأضرار التي تسببها أطراف ثالثة أثناء النقل (مثل السفر بالخطوط الجوية أو شركات الطيران الأخرى).
لا يمكن استرداد الأضرار العرضية أو التبعية، مثل تلف أو فقدان أو محتويات الحقيبة أو فقدان الوقت أو النفقات المماثلة بموجب هذا الضمان.
إشعار قانوني مهم:
تمنحك ضمانات Kipling حقوقًا قانونية محددة. أنها لا تؤثر على أي حقوق قانونية لديك كمشتر لمنتج معيب.
كيف يعمل كل شيء في الممارسة العملية؟
إذا قمت بعملية الشراء عبر الإنترنت عبر www.kipling.co.ae وكان منتج Kipling معيبًا ، فيرجى تسجيل الدخول إلى https://support.jashanmalgroup.com ورفع تذكرة للمراجعة والدقة من فريق خدمة ما بعد البيع. يرجى تذكر لتبادل تفاصيل المنتج (جنبا إلى جنب مع الصور) وشراء فاتورة لأي إجراء هنا.