سياسة الاسترجاع
سياسة الصرف
سنكون سعداء لتبادل أي منتجات KIPLING، التي تم شراؤها عبر الإنترنت عبرwww.kipling.co.ae في غضون 14 يوما من تاريخ الشراء (التسليم)، شريطة أن يتم إرجاع المنتج في عبواته الأصلية ويرافقه إيصال أصلي كدليل على الشراء.
كيف يعمل كل شيء في الممارسة العملية؟
1) بدء العودة
إذا كنت قد قمت بعملية الشراء عبر الإنترنت عبر www.kipling.co.ae وكان منتج Kipling الخاص بك معيبا ، فيرجى تسجيل الدخول إلى https://support.jashanmalgroup.com ورفع تذكرة للمراجعة والقرار من فريق خدمة ما بعد البيع لدينا. يرجى تذكر مشاركة تفاصيل المنتج (جنبا إلى جنب مع الصور) والفاتورة لأي إجراء هنا.
2) حزمة المنتجات مع تسمية العودة
احزم الترتيب في المربع الأصلي (يمكن استخدام مربعات مختلفة ، ولكننا نشجع بشدة إعادة التدوير حيثما أمكن) وإرفاق الملصق الجديد ، مما يضمن تغطية الملصق الأصلي.
3) إسقاط المنتجات أو تسليمها إلى الناقل
قم بإسقاط عودتك إلى أي مواقع نقاط تجميع متاحة أو انتظر استلام الناقل في التاريخ المقترح.
4) انتظر لتأكيد العودة
ستحصل على تأكيد عبر البريد الإلكتروني عندما يتم إرجاع طلبك بشكل صحيح إلى مستودعنا ومعالجة استرداد الأموال (10 -15 يوم عمل).
يرجى ملاحظة أنه في حين أن المنتجات لا تزال في حوزتك كنت مسؤولا عن الحفاظ عليها آمنة ومأمونة وفي حالة جيدة.
نحن لا نقدم استرداد نقدي، إلا إذا كنا غير قادرين على معالجة طلبك أو غير قادرين على تقديم منتج جديد، يعمل بكامل طاقته، بناءً على شروط التسليم. إذا قررت تعديل طلبك، لأي سبب، بصرف النظر عن الأسباب المذكورة أعلاه، فإننا سنقدم المبلغ مرة أخرى كقيد إلى بطاقة هدايا KIPLING، باسمك. ما لم يكن المنتج معيبًا ، يجب أن يدفع العميل رسوم التوصيل والبريد السريع.